مجلس المقامرة المسؤولة يزور بيتربورو لمناقشة الألعاب الخالية من المخاطر.

سيكون مجلس المقامرة المسؤول في بيتربورو حتى يوم الأحد لمناقشة تداعيات اللعبة وأهمية اكتشاف العلامات الأولى لمشكلة المقامرة المحتملة.

وقال جريج إيتون ، رئيس فريق “اللعب بالمجلس المسؤول” في بيتربورو: “ادخلوا ، استمتعوا ، استمتعوا ، لكن لا تنسوا أن تحافظوا على لعبتك آمنة ، وأن تبقي الأمور في نصابها الصحيح حتى لا تصبح مشكلة”. أسبوع لعبة الوقاية.

يظهر البحث الذي أجراه المجلس أن حوالي 3.4٪ من المواطنين الأستراليين لديهم مشكلة مقامرة متوسطة إلى شديدة. في مقاطعات البحيرات و هاليبرتون و نورثمبرلاند و بيتربورو ، سيقابل هذا العدد قرابة 8500 بالغ.

وقال إيتون إن هناك إشارات تحذيرية للمقامرين الذين يواجهون المشكلات. “هل يركض الناس بعد الخسائر ، هل لديهم صعود وهبوط حاد ، هل يقترضون المال للعب؟

يذهب المجلس إلى المكان الذي يلعب فيه الناس لإجراء مناقشات صحية حول كيفية تحديد الأموال والحدود الزمنية.

وقال إيتون “نريد أن ننشئ لاعبًا مستنيرًا”. عندما يلتقي أعضاء مجلس الإدارة بأشخاص لديهم قمار أو أقارب لديهم مشاكل ، فإن مجموعة إيتون تعمل. “في هذه المرحلة ، نريد ربطها بخدمات الدعم المتوفرة.”

تقول فيرونيك لو جوايكس ، استشارية المدمن في أربعة يلقي ، إن مجموعتها تعمل عن كثب مع مجلس المقامرة المسؤول للتعامل مع أي شخص يحتاج إليها.

“نحن هنا لمساعدة الناس ، فقط نتحدث عن استكشافهم ، والتحقق من أي تغييرات صغيرة يمكنهم القيام بها إذا لم يعترفوا بها ، وأتساءل عما إذا كنت أواجه مشاكل هنا لسنا هنا لنقول للناس أن يتوقفوا عن اللعب “قال لو جوايكس.

وقال إيتون: “الهدف من حملة هذا العام هو أيضا جعل الناس يدركون حقيقة شعورهم تجاه اللعب ، هل يشعرون بالخوف والإحباط.”

سيبقى مجلس المقامرة المسؤول في بيتربورو حتى نهاية يوم الأحد أسبوع منع مشكلة المقامرة ويزور لعبة دلتا وبيتربورو البنغو يوم السبت.

Share :