واتهم الاختباء من قاعة القمار لأنه وعد للعب

اتهمت حكومة نيو ساوث ويلز بالانحناء مرتين أمام لوبي القمار القوي مرتين في الأسبوع – هذه المرة لأنه كان مخمدًا على آلات البوكر.

وسط الاضطراب الناجم عن شهرة سباق الخيل على أشرعة دار الأوبرا في سيدني ، وقع رئيس الوزراء غلاديس بيريجيليان مذكرة تفاهم مدتها أربع سنوات حول آلات البوكر مع نوادي نيو ساوث ويلز.

وتعهد بريجيليان بعدم فرض ضرائب على القمار إذا فازت حكومته في الانتخابات البرلمانية القادمة في مارس.

تشمل التدابير الأخرى ما يلي.:

1. سيظل مستوى مساهمات النادي في المجتمع على حاله ، على الرغم من أنه يمكن أن يزيد الدعم للمجتمعات المتأثرة بالجفاف ، بما في ذلك المياه والمشورة.

2. للعائلات خيار أن تطلب من مواقع المقامرة استبعاد مدمني المخدرات من البوكر.

3. .الحد الأقصى للمبلغ المدفوع على آلة القمار من 7500 دولار إلى 5000 دولار. المبلغ لا يزال هو الأعلى في البلاد

4. تدريب إضافي للموظفين لتحديد المقامرين المشكلة.

5. تنفيذ برنامج توظيف متدرب في الأندية الإقليمية.

قال وزير السباق في نيو ساوث ويلز بول تول إن الأندية المعترف بها من قبل الحكومة غالباً ما تكون حلقة وصل هامة في المجتمعات.

وقال في بيان “انها توفر مكانا للتنشئة الاجتماعية وفي ملجأ طارئ.”

تم استدعاء المتحدث باسم التحالف من أجل إصلاح القمار ، تيم كوستيلو ، يوم الأحد لوصف ما يسمى بتدابير التخفيف “القرصنة.”

لقد خشي منذ فترة طويلة من أن إصلاحات آلة البوكر المهمة في نيو ساوث ويلز ستتأجل حتى بعد عام 2023

وقال كوستيلو “تقرير اليوم مخجل بشكل خاص … بعد قصة الأوبرا المشينة التي أظهرت للعالم أن صناعة القمار المتهورة غلبت السياسيين في نيو ساوث ويلز.”

“تحتاج غلاديس بيريجيليان إلى شرح سبب استسلامها مرتين في صناعة القمار خلال أسبوع”

وقال كوستيلو إن 7 مليارات دولار سنوياً قد ضاعت على 90.000 بوكي في الولاية ، وهو ما يعني أكثر من 1000 دولار سنوياً لكل شخص يقيم في نيو ساوث ويلز.

وقال: “منذ توقيع مذكرة التفاهم الأخيرة مع نوادي نيو ساوث ويلز في أكتوبر 2014 ، تم فقدان نحو 24 مليار دولار على آلات لعبة البوكر في نيو ساوث ويلز لأن صناعة البوكر تفاوضت على تنظيم أدنى لعبة البوكر في العالم.”

قبل أسبوع ، تدخلت للترويج لسباق خيول كأس قمة افرست على أشرعة دار أوبرا سيدني ، وتجاوزت الفيتو السابق للمدير العام للأوبرا لويز هيرون.

وجاء القرار بعد ساعات من طلب المحطة من ألان جونز إقالة هيرون من مواجهة ساخنة حول هذا الموضوع. اتخذ القرار بوحشية من قبل الجمهور.

Share :